كروت معايدة لشم النسيم 2018

كروت معايدة لشم النسيم 2018

جوجل بلس

محتويات

    كروت معايدة لشم النسيم 2018، عيد شم النسيم هي مناسبة يتم الإحتفال بها في العديد من الدول العربية، وخصوصا في مصر حيث يعج هذا اليوم إجازة رسمية لكافة المدارس والقطاعات الحكومية والرسمية في مصر، ويحي المصريون هذا اليوم بالذهاب إلى المتنزهات والأماكن العامة والترفيهية ويقيمون طقوسهم المتوارثة لهذا العيد .

    يأتي عيد شم النسيم في فصل الربيع وفي اليوم التالي لعيد القيامة المجيد أو رأس السنة القبطية، حيث كان هذا العيد من أقدم الأعياد في عهد الفراعنة والمصريون القدماء، وما زال يتم الإحتفال به حتى اليوم، ويحتفل به المصريون بزيارة المنتزهات وأكل الفسيخ وتلوين البيض .

    بطاقات تهنئة بمناسبة عيد شم النسيم

    ترجع بدايات الإحتفال وإحياء عيد شم النسيم إلى قبل 5000 آلاف عام، وتحديد في أواخر الأسرة الثالثة الفرعونية، ويرجع سبب تسمية عيد شم النسيم بهذا الإسم، للكلمة الفرعونية ” شمو ” وهي من أقدم الكلمات المصرية ترمز إلى بعث الحياة، وعلى مر العصور تعرضت هذه الكلمة للتحريف وأضيفت لها كلمة النسيم نظرا لأن هذا اليوم يصادف فصل الربيع وإعتدال الجو لتصبح شم النسيم .

    عيد شم النسيم عيد شم النسيم عيد شم النسيم عيد شم النسيم عيد شم النسيم عيد شم النسيم عيد شم النسيم عيد شم النسيم عيد شم النسيم عيد شم النسيم عيد شم النسيم

    صور كروت معايدة بمناسبة عيد شم النسيم ترسلونها إلى أصدقائكم تهنئة بمناسبة شم النسيم، كل شم نسيم وأنتم بخير .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كروت معايدة لشم النسيم 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً