اوقات عمل زين في رمضان

اوقات عمل زين في رمضان

جوجل بلس

محتويات

    تعمل شركة زين على خدمة زبائنا بكافة الوسائل والطرق المتاحة من خلال تغيير اوقات عمل زين في رمضان لتتناسب مع طبيعة هذا الشهر الفضيل، وتعمل الشركة على رفاهية موضفيها من خلال تعديد موماعيد وعدد ساعات الدوام الرسمي ليتسنى لهم قضاء حاجياتهم من مستلزمات رمضان، بالضافة إلى مراعات مواعيد عمل الشركات الأخرى وأوقات الفراغ والعبادة عند باقي المواطنين، و اوقات عمل زين في رمضان هي كما أوضحت لنا شركة زين من خلال ما سنطرحه عليكم خلال هذا مجلة المتواضع.

    مواعيد عمل زين في رمضان

    في إعلان لشرك زين عن مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك والتي تأتي على حسب المنطقة التي تقدم الخمة فيها هي على النحو التالي.

    مواعيد العمل في شركة زين فيما يتعلق بمنطقة الحريمين الشريفين و المطارات فإنها تعمل على مدار الساعة لتلبية إحتياجات المواطنين والوافدين في تلك المناطق.

    كما أن الشركة تقدم خدماتها وتستقبل زبائنها في كافة المعارض العاملة خلال شهر رمضان حتى الساعة الثانية ليلا طيلة أيام الشهر الفضيل.

    وهذه هي مواعيد العمل المعلن عنها رسمايا في كافة فروع زين الرئيسية التي تغطي العديد من مناطق المملكة خلال شهر رمضان المبارك،  ستفتح أبوابها من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً ومن الساعة التاسعة والنصف مساءً إلى الواحدة والنصف صباحاً، طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، حيث تعمل الفروع الرئيسية من 9:30 مساءً إلى 1:30 صباحاً، باستثناء الفروع الرئيسية في المنطقة الغربية والشمالية، حيث تفتح أبوابها في الفترة المسائية حتى الساعة الثانية صباحاً طيلة أيام الأسبوع.

    خدمة المشتركين في شركة زين

    يمكنكم الإستفادة من العديد من الخدمات التي تقدمها شركة زين لزبائنها خلال شهر رمضان و الأشهر العادية من خلال زيارة أحد معارضها أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي من هنـــــــــــا .

    كما يمكنكم الإستفسار عن أي تساؤلات من خلال الإتصال على الرقم المجاني لخدمة المشتركين 959 .

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اوقات عمل زين في رمضان:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً