ما اول ما تكلم به رسول حين قدم الى المدينة ؟

ما اول ما تكلم به رسول حين قدم الى المدينة ؟

جوجل بلس

محتويات

    ما اول ما تكلم به رسول حين قدم الى المدينة ؟ سؤال يثبت نفسه وبقوة، فحين الذكر والسؤال عن المعلومات الإسلامية تجد الكثير من التهافت عليها والاهتمام بها بشكل مميز وبشكل منقطع النظير، وهذا إن دل على أمر ما فإنه يدل على العمق الذي يهتم به الأفراد الذكور والإناث على إختلافهم لكل القضايا والموضوعات الدينية وكل الثقافات والمعلومات التي تخص السلف الصالح الذي عاش بالتزامن مع الرسول محمد صلّ الله عليه وسلم، وفيما يلي نقدم جواب سؤال “ما اول ما تكلم به رسول حين قدم الى المدينة ؟” بشكله المميز بما فيه من فروض مقترحة.

    ما اول ما تكلم به الرسول عندما قدم الى المدينه

    ما اول ما تكلم به رسول حين قدم الى المدينة نوضحه لكم ونذكره لحضراتكم بقالب يسهل حفظه، حيث ما نورده لكم تالياً هو بالأساس من حديث رسول الله محمد ـ صلّ الله عليه وسلم ـ حين قدم إلى المدينة المنورة، حيث ورد”عن عبد الله بن سلام رضي الله عنه قال لما قدم رسول الله صلى الله عليه وسلم المدينة انحفل الناس قبله(اي ذهبوا اليه مسرعين)  فقالوا  قدم رسول الله صلّ الله عليه و سلم. فجئت في الناس فلما رأيت وجهه عرفت أنه ليس كذاب.
    و كان أول شيئ تكلم به أن قال “أطعموا الطعام، وأفشوا السلام، وصلوا الأرحام، وصلّوا بالليل والناس نيام، تدخلوا الجنة بسلام”

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ ما اول ما تكلم به رسول حين قدم الى المدينة ؟:

    تعليقات الزوار

    • كاب 7:39 م

      كل الاجابات في هذا الموقع صحيحة عنجد رائع

    اترك تعليقاً