الامير بندر بن فيصل بن عبدالعزيز

الامير بندر بن فيصل بن عبدالعزيز

جوجل بلس

محتويات

    عيم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اللأمير بندر بن فيصل بن عبد العزيز في منصب مساعداً لرئيس الإستخبارات العامة بالمرتبة الممتازة، وهو منصب مهم جدا داخل مؤسسة الإستخبارات العامة بالمملكة العربية السعودية .

    الأمير بندر بن فيصل بن عبد العزيز، هو نجل أمير منطقة الرياض الحالي، الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، والذي يشغل كذلك منصب بهيئة البيعة كممثل عن والده الراحل .

    الأمير بندر بن فصيل في الثلاثينيات من العمر والمتزوج من غبنة الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود، سيسهم منصبه الجديد في إكسابه خبرة واسعة تحت قيادة خالد الحميدان رئيس الإستخبارات العامة السعودية الحالي، ونائبه اللواء أحمد عسيري، وذلك تمهيداً لتخريج جيل من الأحفاء وتخريج أبناء الأحفاد قادرين على تولي زمام الحكم في مختلف مؤسسات ووزارات المملكة العربية السعودية مستقبلاً .

    كما يُعد الأمير بندر بن فصيل بن عبد العزيز واحداً من عشرات الشباب الأمراء ممن بدأ الملك سلمان بن عبد العزيز بدفعهم في منصاب قيادية من الدرجة الثانية، ضمن خطواته لنقل تقاليد الحكم بشكل تدريجي من جيل أبناء الملك المؤسس إلى جيل أحفاده وأبناءهم.

    صور الأمير بندر بن فيصل بن عبد العزيز

    صور مساعد رئيس الإستخبارات العامة الجديد الأمير بندر بن فيصل بن عبد العزيز، الذي عُين من قبل خادم الحرمين الشريفين ضمن القرارات الملكية الجديدة .

    بندر بندر

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ الامير بندر بن فيصل بن عبدالعزيز:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً