بدأ التسجيل في عدد من الجامعات والكليات للطالبات في منطقة الرياض

بدأ التسجيل في عدد من الجامعات والكليات للطالبات في منطقة الرياض

جوجل بلس

محتويات

    تم الإعلا وبشكل رسمي عن نبدأ التسجيل والقبول في أربع جامعات وكلية تقنية للطالبات في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

    حيث تم الإعلان من قبل اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطالبات عن بدأ التسجيل يوم الثلاثاء القادم، علماً أنه سيتم فتح باب التسجيل لمدة أسبوع واحد فقط فعلى من يرغب في التسجيل الإسراع في التسجيل في المواعيد المحددة حيث لن يقبل أي طلب تسجيل خارج المواعيد التي تم تحديدها بشكل مسبق.

    ويمكن للطالبات التسجيل في واحدة من أربع جامعات ومعهد تفني واحد، والجامعات التي يمكن الإلتحاق بها هي جامعة الإميرة نورة بنت عبد الرحمم، و جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، و جامعة الملك سعود، وجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، إضافة إلى كلية التفنية بمدينة الرياض.

    حيث يمكن التسجيل من في أحد هذ الجامعات في عدد من التخصصات المتاحة عبر بوابة القبول الإلكترونية الموحدة للطالبات من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــا، وذلك خلال المواعيد المحددة أعلاه.

    وتشمل شروط التسجيل في الجامعات لهاذا العام إجتياز إختبارات تشتمل على القدرات والتحصيلي، حيث يتم من خلال هذه الإختبارت تقدير مستوى الطالبات وأحقية التسجيل لمن يحل على أعلى نسبة في إجتياز الإختبار.

    حيث تم التأكيد على أنه سيتم فتح باب القبول والتسجيل يوم الثلاثاء القادم 10-10-1439هـ، وسيتم إخلاق باب التسجيل أمام المتقدمين يوم الأربعاء الموافق 18-10-1439هـ الساعة الثنية عشر ظهراً، مع إختلاف المواعيد لبعض التخصصات التي تيحتاج القبول فيها إلى مقابلة شخصية مثل كلية الفنون والكلية الصحية ستبدأ يوم 22-10-1439هـ إلى 24-10-1439هـ، كما وسيتم إعلان المرشحات للكيات الصحية يوم الخميس 19-10-1439هـ.

    كما وتظم الجامعة عددا من التخصصات التي تلبي إتياج السوق المحلي من الشواغر الوضيية كما أنها توفر كل ما يحتاجه الطالب من قاعات ومختبات حديثة من أجل الرقي بمستوى التعليم ليضاهي الجامعات العالمية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ بدأ التسجيل في عدد من الجامعات والكليات للطالبات في منطقة الرياض:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً