جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفتح باب التسجيل

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفتح باب التسجيل

جوجل بلس

محتويات

    قامت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بفتح باب القبول والتسجيل في مقاعدها أمام خريجي الثانوية العامة الجدد للعام الحالي 2018م ، 1439هـ .

    كما أكد القبول والتسجيل في الجامعة أن الجامعة ستفتح أبوابها أمام المتقدميل للإلتحال بالجامعة للعام الدراسي 1439- 1439هـ يوم الثلاثاء كأول يوم من أيام إستقبال الطلابات للمتقدمين، حيث سينتهي التسجيل الساعة العاشرة من ضهر يوم الخميس الموافق 19 شوال 1439هـ.

    ويمكن تقديم الطلاب لكلا الجنسين من الطلاب والطلبات عبر البوابة الإلكترنية للجامعة عبر الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــا ، حيث سيتم إستقبال كافة الطلبات بشكل إلكروني تسهيلا من إدارة الجامة على الطلاب والطالبات عناء الذهاب إلى مقات الجامع من أجل التسجيل.

    وأوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بأنه سيتم قبول كافة طلبت الإلتحاق بالجامعة بشكل إليكتروني فقط وذلك من خلال البوابة الإلكترونية التي زودناكم برابطها سابقاً، حيث لا يشترط لتقديم طلب الإلتحق تسليم أي من الهادات أو الأوراق الثبوتية في هذه المرحلة.

    كما بإمكان كافة الطلاب والطالبات الإطلاع على المسارات والتخصصات والكليات المتاحة، كما يمكنكم الإطلاع على النسب الموزونة والعديد من البيانات الهامة من خلال موقع الجامعة الرسمي.

    وتظم الجامعة عدد من الكليات و التخصصات التي تسعى الجامعة على الدوام على تطويرها لتكون منافسة للجامعات العالمية.

    إضافة إلى تطوير المختبرات والمعامل والقاعات الدراسية لتتلائم مع التخصصات المطروحة للعام الدراسي الحالي.

    وجاء تأكيد إدارة الجامعة على أنه لن يقبل أي طلب للإلتحاق بالجامعة بعد إنقضاء المحلة المحددة والتي تم إيضاحها سابقا في السطور العلوية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفتح باب التسجيل:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً