كيفية تبيض الركب والكوع

كيفية تبيض الركب والكوع

جوجل بلس

محتويات

    كيفية تبيض الركب والكوع وطنة التخلص من الإسمرار، حيثُ أنّ الإسمرار الذي يكتسي الكوع والركب ليَحمِل فِي ثَنايا خلجاته السلبية في المنظر فما ان تجد ركبة ما بلون أسود أو كوع حتى تلوذ بإستدارة وجهِك وهذا علامة واضحة وأساسية بان السلبية بارزة في أصحاب الركب السوداء، ولكلّ مُعضلة دواء، حيثُ إن التبييض لتلك الركب والأكواع السوداء هي الطريقة المثلى القادرة على التخلّص من كل هذه السلبية الناتجة عن الإسمرار، وفي هذا عَلامة واضحة بأن كيفية تبيض الركب والكوع مهمة للتعرف على طرق إزالة السواد، حيثُ خلجات طريقة وكيفية تبيض الركب والكوع واضحة كالشمس ومستخدمة في الكثير من الأماكن.

    حول كيفية تبيض الركب والكوع

    كيفية تبيض الركب والكوع واضحة المعالم، حيثُ إن الركب والأكواع من أكثر الأماكن التي تتعرّض للاسمرار، فهي عُرضة للاحتكاك، وتتراكَم عليها طبقات من الخلايا الميتة، فتظهر بلون أغمق بكثير من لَون باقي الجسم، وبالتالي تسبّب الإحراج، لذلك لا بدَّ من المحافظة على اللون الطبيعي لَهُما، ويُمكنك الّلجوء إلى الخلطات الطبيعية، وإليك بعض النصائح بهذا الخصوص:

    • حافظي عليهما رطبتين، وذلك بتطبيق كريم مرطب ومغذٍ يوميّاً قبل الذهاب للنوم، كما يمكن استخدام الفازلين، أو القليل من زيت جوز الهند.
    • فرك هاتين المنطقتين بليف الحمام جيّداً أثناء الاستحمام.
    • هناك العديد من المكونات المنزليّة التي تساعدكِ على التخلص من سمرة الركب والأكواع، ونقدم لك منها:
      • خلطة الليمون والعسل: في هذا القناع الليمون هو عامل التفتيح، ولكن استخدامه على البشرة يتسبب في جفافها، الأمر الذي يزيد من اسمرارها، ولذلك امزجي عصير ليمونة، مع ملعقة عسل نحل، وادهني بالمزيج ركبتيك، وكوعيك، واتركي المزيج لمدة عشرين دقيقة، مع تكرار القناع ثلاث مرات أسبوعيّاً بشمول كيفية تبيض الركب والكوع.
      • خلطة الكركم واللبن: يقوم كلا اللبن والكركم بتفتيح البشرة بشكل فعّال، وفي وقت قصير نسبيّاً. أضيفي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم إلى ملعقة كبيرة من لبن الزبادي، وادهني بها كوعيك وركبتيك لمدة عشرين دقيقة، وكررّي القناع يوميّاً.
      • خلطة السكر وزيت الزيتون: هذا القناع هو بمثابة مقشِّر لخلايا الجلد الميّتة والمتراكمة حول الكوعين والركبتين. خذي فنجان من السكر الأبيض، أو السكر البني، وأضيفي له نصف فنجان من زيت الزيتون، وافركي بالخليط كوعيك وركبتيك لمدّة ثلاث دقائق، وكرّري هذا القناع مرتين في الأسبوع.
      • قناع بيكربونات الصوديوم واللبن: يقوم اللبن بتفتيح البشرة، بينما تقوم بيكروبونات الصوديوم بتقشيرها، اصنعي عجينة من المكونين، وادهني بها كوعيك وركبتيك مع الدعك، واتركيه لمدة عشرين دقيقة، وكرّري هذا القناع ثلاث مرات أسبوعيّاً بخصوص كيفية تبيض الركب والكوع.
      • خلطة الزبادي والخل: يعمل الخل على إعادة اللون الطبيعي للبشرة، بينما يقوم اللبن بالتفتيح. امزجي كميتين متساويتين من لبن الزبادي، وأي نوع من الخلّ، وادهني بالمزيج كوعيك وركبتيك واتركيه حتى يجف، وكررّي القناع يوميّاً.
      • خلطة الحمص والليمون: وظيفة هذا القناع هو تقشير الخلايا المتراكمة والمسببة للسمرة، انقعي ربع كوب من الحمص في الماء لمدة ليلة كاملة، ثم اطحنيه باستخدام محضر الطعام، وأضيفي له عصير ليمونة، وافركي كوعيك وركبتيك بالخليط بحركات دائرية لمدة ثلاث دقائق، وكرّري القناع ثلاث مرات أسبوعيّاً بشأن وصدد كيفية تبيض الركب والكوع.

    وعلى علم كيفية تبيض الركب والكوع نقف، حيثُ وَبعد تَطبِيق هذه الأقنعة ينصح بدهن الكوعين والركبتين بماء الورد البارد، للترطيب والتفتيح، بالإضَافة لرائحته العطرة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيفية تبيض الركب والكوع:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً