رابط تحميل رواية ايكادولي pdf كاملة

رابط تحميل رواية ايكادولي pdf كاملة

جوجل بلس

محتويات

    ان قراءة الروايات امر ممتع وفي نفس الوقت مفيد، ونعرض لكم في هذه مجلةة رابط تحميل رواية ايكادولي pdf كاملة، حيث ان هناك الكثير من الروايات في اللغة العربية، ومن المعروف ان مجال تاليف الرويات في العالم العربي له مجال واسع وكبير، ساهم هذا القطاع الذي يتكون من المؤلفين والكتاب والشعراء في اثراء اللغة العربية بالكثير من المؤلفات والكتب والقصائد الشعرية التي تعبر عن صعوبات الحياة وما فيها من احزان ومواقف مؤلمة ومفرحة، ان الحياة مليئة بالاحداث التي تجعلنا نشعر بالفرح والسعادة، ومواقف اخرى نمر فيها تجعلنا نحزن ونتالم بسببها، ومن خلال الرويات والقصائد الشعرية يمكن للمرء بان يعبر عن مشاعره، وكذلك يستطيع الانسان ان يواسي نفسه باستخدام هذه الروايات والتي تجعل المرء يشعر بارتياح اكبر، هناك العديد من الرويات التي تصدر اسبوعيا، ويستطيع المواطن العربي ان يستفيد منها، هناك العديد من الامور التي يجب ابتاعها عند اختيار روايه ومنها الحرص على ان تكون ملائمة لنا وخصوصا للعمر الذي نعيشه، حيث ان الاطفال لهم رويات خاصة لهم، والبالغين يستطيعون الحصول على رويات اخرى.

    رابط تحميل رواية ايكادولي pdf حنان لاشين كاملة

    تحمل الرواية الكثير من الاحداث الشيقة، وتمتاز الرواية بانها تبدا بمقدمة جذابة جدا، حيث انها تسرد في الفقرة والاولى وتقول لقد سمع صرخة غريبة بشكل مفاجئ خطفت انفاسه واصبح يسمع نبضات قلبه وكانه في عالم لا يوجد فيه احد سوى نفسه ولا يوجد شيء مسموع سوى نبضات القلب التي ازدات بسبب الخوف الذي شعر به، واذ بطائر كبير يغرس مخالبه على اكتافه، حيث انه كان يطير فوق الوادي ذاهبا الى عشه. وتستمر القصة في سرد الاحداث.

    تحميل رواية ايكادولي pdf للمؤلفة حنان لاشين

    ان الرواية مفيدة جدا وتناقش موضوعات في المجتمع العربي، والتي تعتبر معيقات للتقدم والازدهار الحضاري، حيث ان باقي الامم والشعوب استطاعت ان تخرج من دائرة الجهل والفقر والفساد من خلال اصرارها على ذلك. وزيادة معارفها في العلوم الطبيعية، وايضا من خلال اتحاد الاشخاص الطيبين والذين يخافون على مصلحة الوطن، ولكن في حين ان الدول العربية مازالت في داخل هذه الدائرة. وهذه الرواية من تاليف الدكتورة حنان لاشين، وقد قام دار النشر عصير الكتب بنشر الرواية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رابط تحميل رواية ايكادولي pdf كاملة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً