عبارات عن ليلة القدر بالانجليزي 2018 اقوال عن رمضان بالانجليزي مترجمه

عبارات عن ليلة القدر بالانجليزي 2018 اقوال عن رمضان بالانجليزي مترجمه

جوجل بلس

محتويات

    لم يتبقّى على موعد شهر رمضان المبارك لهذا العام 2018 إلا بضعة أسابيع، حيثُ الكثير من الإيمانيات والروحانيات التي تسود في الأجواء وفي المجتمعات الاسلامية في كافة أنحاء العالم، واليوم من مظاهر الاحتفال بشهر رمضان، والترحيب بهذا الشهر وبليلة القدر بشكل خاص يُمكن أن يُشارك الناس عبارات عن ليلة القدر بالانجليزي على الفيس بوك، أو  عبارات عن رمضان بالانجليزي مترجمه وذلك من باب التجديد والتغيير في الطريقة التي من الممكن أن يُعبروا فيها عن مدى سعادتهم لدخول هذا الشهر الذي يُضاعف فيه الأجر للمسلم في حال أقدم على فعل الخير في أيامه ولياليه.

    العبارات كثيرة، ومتعددة، إلا أنّ  عبارات عن رمضان بالانجليزي مترجمه، و عبارات عن ليلة القدر بالانجليزي سيكون لها طابع مختلف وخاص، خيثُ تجعل من البوستات التي تُشاركونها على صفحاتكم تبدو أكثر تميّزًا وفرادةً بين المئات من البوستات التي ستنهال في الصفحات المختلفة، فاختاروا من بين أجمل عبارات عن ليلة القدر بالانجليزي ما ترونه الأكثر تعبيرًا.

    عبارات عن ليلة القدر بالانجليزي

    هذه أجمل العبارات التي جاءت تحت عنوان عبارات عن ليلة القدر بالانجليزي 2018، اخترناها لكم لتتمكّنوا اخوتي وأخواتي المتابعين من المشاركة في أجواء رمضان الاحتفالية التي أصبحت جزء لا يتجزّأ من ليالي وأيام رمضان وما قبلها.

    it is a Muslim holiday that marks the end of Ramadan, the month of fasting. Eid is an Arabic term meaning “festivity” or “celebration” while Fiter means “to break the fast”

    . On the day of the celebration, a typical Muslim family is awake very early and then after praying the first normal everyday prayer, is required to eat in a small quantity, symbolizing the end of Ramadan.

    They then attend special congregational prayers held only for this occasion in mosques, in large open areas, stadiums or arenas.

    The prayer is generally short, and is followed by a sermon (khutba). Worshippers greet and embrace each other in a spirit of peace and love after the congregational prayer.

    After the special prayers, festivities and merriment are commonly observed with visits to the homes of relatives and friends to thank God for all blessings.

     عبارات عن رمضان بالانجليزي مترجمه

    حرصنا هنا أن نوفر لكم عبارات عن رمضان بالانجليزي مترجمه جاء من باب توضيح العبارات التي كُتبت باللغة الانجليزية في وصف مدى مكانة وأهمية هذا الشهر بالنسبة للمسلمين، فيه صلة الأرحام، والقيام، والصيام، والصدقات، والإكثار من عمل الخير، والإقدام على العفو والصفخ عمّن أساؤوا إلينا في أي يوم من الأيام.

    أسأل الله لكم فى ليلة القدر
    حسنات تتكاثر
    وذنوب تتناثر
    وهموم تتطاير
    وأن يجعل بسمتكم سعادة
    وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة
    ورزقكم فى زيادة
    وبكل زخة مطر
    وبعدد من حج واعتمر
    أدعو الله أن يتقبل صالح العمل

    I ask God to you in the Night of Destiny
    Prosperities multiply
    And sins scattered
    And worries are flying
    And make your happiness happy
    Your silence is worship and your testimony is a certificate
    Your livelihood will increase
    And with every shower of rain
    And a number of Hajj and Umrah
    I pray to Saleh to accept the work

    أسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره
    ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه
    ولن تطيب الجنة إلا برؤيته
    أن يديم ثباتك ويقوي إيمانك وصحتك
    ويرفع قدرك ويشرح صدرك
    ويسهل خطاك لدروب الجنة
    وأن يجعلك من عتقائه من النار

     موضوع تعبير عن رمضان بالانجليزي

    هذا موضوع تعبير عن رمضان بالانجليزي أعددناه وكتبناه لكم، حيثُ إن أردتم أن تُقدموا مثل هذا الموضوع لمعلم المادة الانجليزية، فسيكون بإمكانكم ذلك من خلال الاقتباس منه والحصول على فقرات متعددة منه.

    Sawm is the Arabic word for fasting, particularly in the month of Ramadan and it means to refrain from food and drinks from dawn to sunset. This is one of the five pillars of Islam, and should be done by all Muslims.
    Fasting in the month of Ramadan is a commandment from Allah, and shouldn’t be ignored by any Muslim. Those who decide to go against Allah and not follow this commandment given by him are committing a big sin and will be punished on the day of judgement. Fasting is the act of abstaining from feeding the body in order to focus more on fully seeking God’s love and trust and feeding the spirit.

    Finally, we believe that Ramadan is the month of competition where Muslims try to devote themselves and time to Allah by doing their prayers and reading Quran. Ramadan is the month Muslims like the most.

    وضعنا لكم هنا عبارات عن ليلة القدر بالانجليزي 2018 عبارات عن رمضان بالانجليزي مترجمه، وكتبنا لكم موضوع تعبير عن رمضان الانجليزي، آملين أن يكون موضوعنا قد كان من مجلةات المفيدة بالنسبة لكم.

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ عبارات عن ليلة القدر بالانجليزي 2018 اقوال عن رمضان بالانجليزي مترجمه:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً