من هي شوشيتا

من هي شوشيتا

جوجل بلس

محتويات

    إفتعل رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر في السعودية هاشتاج حمل عنوان تبيلك ريم شوشيتا وهي فتاة سعودجية تُعد من مشاهير السوشل ميديا، حازت على شهرتها من خلال سلسلة من الأعمال الفنية والفيديوهات الطريفة، التي عبر مغردون عن إعجابها بخفة دمها، وجُرأتها، وكذلك أسلوبها الذي يشمل على عامل الجاذبية، ورُغم أنها فتاة بسيطة إلا أنها أصبحت في وقت قصير من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي وتمتلك في حسابها آلاف المُتابعات.

    بدأ ريم شوشيتا بنشر صور وفيديوهات حول الموضة والمكياج، ونسبت هذه الأعمال لها، وقاتلت أنها إكتسبت هذه الخبرة واللمسة الفنية الجمالية التي وصلت إليها بعد عديد من المحاولات وإعتمادها على نفسها، وكانت تتصفح فيديوهات ومجلات الموضة والتجميل حتى إستطاعت إتقان ذلك .

    وإلى جانب صور الموضة والتجميل، تداولت ريم شوشيتا مع مُتابعيها بإنستقرام وسناب صور وفيديوهات عن حياتها اليومية، وهو ما زاد حشاباتها شهرة ومُتابعات.

    تبيلك ريم شوشيتا على تويتر

    في الآونة الأخيرة إقترح رواد مواقع التواصل الإجتماعي فكرة هاشتاج تبليك حسابات نجوم السوشل ميديا، لأسباب عدة، منها إثارة نجوم السوشل ميديا الجدل على حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي المُختلفة بنشرهم صور وفيديوهات تكون في كثير من الأحيان مُخلة بالآداب وتُخالف العادات والتقاليد، يهدفون من خلالها إلى الشهرة والوصول إلى أكبر عدد من المشاهدات، ثم يخرجون ويدعون أن حساباتهم مُخترقة وأن هذه الصور أو الفيديوهات تم سرقتها من جوالاتهم وأمور غريبة مماثلة لذلك .

    وقرر رواد تويتر وسناب شات وإنستقرام عمل حملات تبليك لحسابات مشاهير التواصل الإجتماعي أي كان مَجالهم في حال نشروا فيديوهات أو صور مثيرة للجدل، على إعتبار أن المُتابعين هم من منحوهم الشهرة، وبيدهم إرجاعهم على ما كانوا عليه، وإخفاءهم عن الأضواء.

    ريم شوشيتا سناب شات

    ولم يكتفي رواد تويتر بحملة تبليك حساب ريم شوشيتا على تويتر، بل وجهوا حملتهم لتبليكها وتقاليص متابعيها على تطبيق سناب شات، التي تعتبر ناشطة عليه أكثر من تويتر وإنستقرام، وعلى إثر ذلك نشرت شوشيتا فيديو لها على سناب شات، أكدت فيه أنها لا تهتم لما يُقال عنها، والحملة التي وجهة ضدها، وأكدت أن ثقة جمهورها بها كبيرة، وأن هذه الحملة يقودها ضدها أشخاص مقهورين على حد وصفها.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ من هي شوشيتا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً