من هو زوج حليمة بولند الجديد

من هو زوج حليمة بولند الجديد

جوجل بلس

محتويات

    من هو زوج حليمة بولند الجديد، أعلنت الإعلامية الكويتية الشهيرة حليمة بولند جمهورها ومتابعينها عبر مختلف حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي الأنستقرام وسناب شات خبر زواجها الجديد، حيث قامت بنشر العديد من الصور التي وضح إرتباطها بأحد الأشخاص من جديد وتقيم معه علاقة زواج سرية، لم تفصح عنها من قبل، وتبرهن الصور التي تم نشرها علي موقع التواصل الشهير الأنستقرام بأنها الإرتباط جاء بشكل مفاجئ ولم تذكر تفاصيل عن هذا الإرتباط وما هو أسم زوجها الجديد، ولكن في الغالب بحسب ما علق بعض من المتابعين علي هذه الصور أن هذا الزوج ربما يكون خارج النطاق الإعلامي او الفني، ولكننا سوف نتعرف في هذا المقال علي زوج حليمة بولند الجديد.

    زوج حليمة بولند الجديد

    فاجأت الإعلامية الجميلة الكويتية حليمة بولند، اليوم، جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل سناب شات وانستغرام بعقد قرانها، حيث نشرت صورا تظهر فيها يدها ويد زوجها وبهما محبس، مما دفع الكثير من الجماهير والمحبين لها بالدهشة والإستغراب، حول تفاصيل هذا الإرتباط، وحول من هو هذا الزوج الجديد.

    بينما علقت حليمة علي هذه الصور التي تم نشرها مؤخراً قائله: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم وحبيت أشارك كل محبيني فرحتي”.

    بنما لم تصفح  بولند عن المزيد من التفاصيل، واكتفت فقط بالتلميح للاسم الذي ورد على محبس الزوج وهو عبدالرزاق، ولكن من هو عبد الرازق لا أحد يعلم حتى الان، فيما وردت أنباء عن أن الزوج من خارج الوسط الفني والإعلامي، وربما العكس لا أحد يعلم، حتى أقرب المقربين من الإعلامي بولند، ليبقى الأمر مجهولاً وزوجها الجديد مجهول الهوية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ من هو زوج حليمة بولند الجديد:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً