افضل مطاعم برغر في امريكا

افضل مطاعم برغر في امريكا

جوجل بلس

محتويات

    يُعتبر البرغر مِن أكثر الوَجبات السّريعة المُفضلة، وتنتشر الكثير من مطاعم البرغر في العالم، خصوصََا فِي الولايات المتحدة التي تُعّد مقصدََا لملايين من السيّاح علي مدار العام، والذين بدورهِم يبحثون عن افضل مطاعم البرغر في امريكا، والتي تقوم بتجهيز وجبة البرغر بطُرق متنوّعة شهيّة وَلذِيذة بَعد إضافة البهارات والتّوابل الخاصة بوجبة البرغر، والذي يتم تقديمه إلي جانب سلطة المايونيز والكاتشب الذي يُوضع عليه والذي يمنحه نَكهة خاصّة تَختلِف عَن باقي الأطباق والوجبات السريعة، وفِي أمريكا يوجد الكثير من مطاعم البرغر تحظى بإعجاب الكثير من السياح والزوار، لذلك اخترنا لكم افضل مطاعم برغر في امريكا.

    افضل مطاعم برغر في امريكا

    جَمعنا لكُم فِي المَقالة التالية أسماء افضل مطاعم برغر في امريكا التي يُقبِل عَليها أعداد كَبِيرة مِن الزّوار والأجانِب عَلي مَدار العَام، وهِي تَشتهِر بِتَقديم وجبات البرغر الشهية ذات المذاق العالمي.

    مطعم ترو برغر True Burger

    ويعتبر من افضل مطاعم برغر في امريكا، ومَوقع هذا المطعم مُمتاز فهو واقع في أوكلاند، ويحتلّ أفضل المراتب في أمريكا، ويُقدّم الكثير من أنواع البرغر المصنوع بلحم البقر والخالي تماما من الدهون أو المواد المضافة والتي تغير من الطعم الأصلي للبرغر والمتعارف عليه، كما يقدم المطعم وجبة البرغر مع الخبز المحمص والخالي من المواد الحافظة.

    مطعم ترو برغر True Burger

    مطعم شورت اوردر Short Order

    ويعد مِن افضل مطاعم برغر في امريكا، ومطعم شورت اوردر مِن أكبَر سلسلة مطاعم في العالم والذي يقدم مجموعة رائعة من البرغر سواء برغر اللحم أو الدّجاج، حيثُ يصنع البرغر بدقة عالية فهو خالي من أي مواد حافظة أو مضادات حيوية، كما أنّه خالي تماما من أي مواد كيميائية لذلك فهو غني بالطعم الأصلي للبرغر مما يجعَل المطعم من أكثر المطاعم شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

    مطعم شورت اوردر Short Order

    مطعم بورت اوف كول Port of Call

    ومطعم بورت اوف كول هو من اكبر وافضل مطاعم برغر في امريكا، ويُوجد مِنه عدَّة فروع تغطي الولايات المتحدة الأمريكية، وينفرد المطعم بتقديم أحلى الأنواع من البرغر المصنوع من لحم البقر، كما تقدم وجبات.

    مطعم بورت اوف كول Port of Call

    مطعم بونو برغر Pono Burger

    مطعم بونو هُو من افضل مطاعم برغر في امريكا المشهورة جدََا عالميََا، والذي يُقدّم أفضل أنواع البرغر بِخَامات عَالِية الجودة، كما يتميّز طَعم البرغر بالطعم الأصلي، فهُو مَصنُوع مِن لَحم البقر المُتغذي على الأعشاب الطبيعية في المزارع المحلية، لذلك يحظى المطعم بشعبية كبيرة من كل الجنسيات.

    مطعم بونو برغر Pono Burger

    مطعم جوردون رماسي برغر Gordon Ramsay BurGR

    وهَذا المطعم يُعدّ واحِد من افضل مطاعم برغر في امريكا، ويَقع مَطعم جوردون رماسي في مدينة لاس فيغاس، وهو من أشهر مطاعم البرغر في العالم خاصة وأنه يصنع طعم ممتاز جدا للبرغر من أجود الخامات مع تقديم الهبز المُحمّص مع الطماطم والبندورة، وقد حظى المطعم بإقبال كبير من كل الجنسيات ومن عشاق طعم البرجر.

    مطعم جوردون رماسي برغر Gordon Ramsay BurGR

    مطعم جود ستاف ايتري Good Stuff Eatery

    من اكثر وافضل مطاعم برغر في امريكا شعبية لأنّه يُقدم طَعم مُمتاز للبرغر المَصنوع من لحم البقر، فَيقع المَطعم فِي واشنطن ويستقبل أعداد كبيرة جدا من عشاق البرجر، ويعمل في مطبخ المطعَم مجمُوعة من الطُّهاة العالميين، ومن أكثر الوجبات المقدمة في المطعم قطع البرغر مع البطاطا المقليّة.

    مطعم جود ستاف ايتري Good Stuff Eatery

    مطعم فليب برغر Flip Burger Boutique

    وهذا المطعم يعتبر من افضل مطاعم برغر في امريكا، ويَقع هذا المطعم في أتلانتا ويتميز بِتَقديم أفضل طعم للبرغر المَشوي مع سلطات جيدة الطعم ومنها سلطة الكول سلو، فهُو من المطاعم المشهورة جدََا فِي الولايات المتحدة الأمريكية خاصة وأنه يقدم أفضل سعر لوجبات البرغر بالإضافة إلى غيرها من الوجبات الأخرى.

    مطعم فليب برغر Flip Burger Boutique

    مطعم شيبس اولد فاشيوند Chip’s Old Fashioned Hamburgers

    من اقوى وافضل مطاعم برغر في امريكا ويقع المطعم في مدينة دالاس بولاية تكسلس، ويشتهر بتقديم أحلى طعم للبرغر المصنوع من لحم البقر مع المايونيز وشرائح البندورة والبصل، كما يقدم الكثير من أنواع الوجبات السريعة الممتازة في الطعم والسعر.

    مطعم شيبس اولد فاشيوند Chip’s Old Fashioned Hamburgers

    مطعم برغر بار Burger Bar

    هذا المطعم من افضل مطاعم برغر في امريكا، ويحتلّ أعلى المراتب، لأنه يقدم ألذ طعم للبرغر مع الكعك المحمص وسرائح البصل والبندورة، ويُعتبر من أهم المطاعم التي تقدم وجبات مختلفة من الوجبات السريعة والتي تحظى بشعبية كبيرة من كل القائمين.

    مطعم برغر بار Burger Bar

    مطعم برجر جوينت Burger Joint

    وهذا المَطعم يُعتبر من افضل مطاعم برغر في امريكا، ويَحظى مطعم برجر جوينت بأعلى المراتب لأنّه يُقدّم أفضل وألذ وجبات البرغر والمشهورة في أمريكا، فيقع في نيويورك، فيتميز بالطعم الأصلي للبرغر مع السلطات بصلصَات خاصَة جدََا، وكل عشاق البرغر من كل الجنسيات يأتون لهذا المطعم للاستمتاع بأحلى برغر.

    مطعم برجر جوينت Burger Joint

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل مطاعم برغر في امريكا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً