حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغى فرح

حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغى فرح

جوجل بلس

محتويات

    الآن تعرّف على حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغى فرح، بعدما نُشرِت حظوظ الأبراج في اليوم الأخير من عام 2016 وما يحمِل من تجديد لآمال جميلة في هذا اليوم على المستوى العاطفي والمهني والصحي والمالي، وتعرّف على أهمّ ما يُخبئه اليوم لك في الفلك وما يخفيه عالم الأبراج لمواليده اليوم السبت 31/12/2016 في الحب والعمل والزواج، فالجميع ينتظِر نشر توقعات اليوم لماغي فرح لمعرفة حظ اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح للعام الجديد 2018 الجديد المُنتظرة، تعرّف الآن على حظك ليوم السبت مع ماغي فرح وتوافق الابراج القريبة منك على المستويين المهني والعاطفي.

    جديد حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغى فرح

    اكتشف ما يحمله اليوم السبت 31/12/2016 مع الفلكية ماغي فرح في آخر يوم من عام 2016 الذي ينتهي خلال ساعات قليلة ليبدأ عام 2018 وما يحمل من آمال وأمنيات جميلة.

    برج الحمل مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    مواليد برج الحمل يحمل لهم اليوم السبت الحظ الجميل والقرب والسعادة من الحبيب بالأخصّ وفي العمل يكون يوم جميل ومُمتع ونفصل تلك في مايلي:

    • مهنياً: حاول ان تقرّب المسافات مع المسؤولين عنك في العمل، فهم ضمان أكيد لتقدمك مستقبلياً.
    • عاطفياً: النصائح التي يسديها لك الشريك صادقة، وهي تصبّ في مصلحتك لتمرير يوم غير مستقر.
    • صحياً: قد تشعر بعدم الاستقرار والقلق، لكنك تتخلص منهما بطريقتك الخاصة.

    من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

    توقعات برج الثور مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    أهمّ ما يحمله برج الثور لمواليده اليوم السبت حسب ما ترى ماغي فرح على المستوى المهني والعاطفي والصحي، تابع أهمّ هذه التوقعات لماغي فرح اليوم السبت:

    • مهنياً: تتمتع بنشاط كبير ما يساعدك على إتمام أعمالك كلها براحة وإتقان والتوصل إلى حل بعض المشاكل المهنية العالقة.
    • عاطفياً: تفهّم قلق الحبيب وتتواصل معه بطريقة دبلوماسية لإزالة كل التشنجات وتنجح في ذلك.
    • صحياً: يوم مناسب للقيام بزيارات عائلية واجتماعية تنسيك متاعبك الصحية وترفه عنك.

    تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك، قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل، اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي تحارب من أجلها. يجب عليك التركيز فيما تحاول تحقيقه.

    توقعات برج الجوزاء مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    في توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لليوم السبت 31/12/2016 آخر يوم في سنة 2016 قبل بداية العام الجديد 2018.

    • مهنياً: تخوض مجالات جديدة ومشاريع خلاقة، وتدخل مرحلة من النجاح، ويمتاز هذا اليوم بانطلاقة سريعة وديناميكية.
    • عاطفياً: بعض التردّد في العلاقة بالشريك، والسبب هو غياب الثقة إلى حد كبير بينكما، لكن الأجواء الجيدة سرعان ما تسيطر مجدداً.
    • صحياً: لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية الرياضية برفقة الزوجة أو الأصدقاء.

    هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

    توقعات برج السرطان مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    اكتشف ما يحمله لك اليوم من تنبؤات جميلة على المُستوى المهني والعاطفي والصحي اليوم السبت 31/12/20186 لماغي فرح حسب ما نشرته على حسابها:

    • مهنياً: فوائد مالية تعود عليك بربح وفير نتيجة وساطة أحد الزملاء واهتمامه.
    • عاطفياً: وقت مناسب للقيام برحلة أو بسفر مع الحبيب لإعادة وصل ما انقطع بينكما.
    • صحياً: تمضي يوماً سعيداً وترتاح فيه من عناء العمل الطويل، أنت تستحق الراحة.

    اذا فشلت في شيء، فلا تشك في قدراتك، فمن المحتمل أن الظروف الخارجية لعبت دورًا في ذلك، اقتصد من طاقاتك قليلاً ودع الأمور تأخذ مجراها، سوف تتعرض لمواقف تفتح أمامك أبواب لفرص جديدة، وفي تلك اللحظة، ستدرك أن الوقت حان وعليك تعبئة كل قواك وجميع طاقاتك.

    توقعات برج الأسد مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    مواليد برج الأسد يومكم جميل وموجب في هذه الأيام؛ نظرًا لما يحمله هذا الشهر لمواليد برج الاسد عند ماغي فرح لليوم السبت 31/12/2016، على أهمّ توقعات ماغي فرح لليوم :

    • مهنياً: إذا واجهتك مواقف متصلبة فحاول السيطرة على انفعالاتك، لكن ذلك لن يدوم طويلاً لأنّ الأسباب الموجبة تزول قريباً.
    • عاطفياً: قد تحتاج إلى الهروب والذهاب ولقاء الحبيب في مكان آمن وهادئ، ويمكن أن تخوض تجربة جديدة.
    • صحياً: لا تكثر من تناول المكسّرات والحلوى الغنية بالكريما، واستعض عنها ببعض الفواكه.

    الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها، لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

    توقعات برج العذراء مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    توقعات برج العذراء لليوم السبت مع الحظ الجميل الذي يحمل هذا اليوم عند ماغي فرح على المستوى المهني والعاطفي والصحي تابع أجمل التوقعات والتنبؤات والحظ لليوم:

    • مهنياً: مساعدة قيّمة من زميل مخلص لك ووفي تعيد إليك الثقة التي فقدتها في العمل.
    • عاطفياً: قد لا تسير الأمور كما تشتهي، بل تشعر بأنك متعب وأن المناخ ضاغط قليلاً ويتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك.
    • صحياً: تتمتع بحيوية ونشاط غير معهود، لأنك تقوم بما هو ضروري للبقاء في صحة سليمة.

    إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

    توقعات برج الميزان مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    جديد توقعات برج الميزان للباحثين عن الحظ لليوم السبت من مواليد الميزان عند ماغي فرح، تعرّف على حظك اليوم المهني والعاطفي والصحي لليوم الاخير من عام 2016.

    • مهنياً: يخدمك الحدس الذي لن يخدعك، وتستفيد منه في العمل كما في الشؤون المادية، ويساعدك على اكتشاف أسباب بعض القلق أو الإحباط.
    • عاطفياً: لا تدع الارتباك يسيطر عليك، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة.
    • صحياً: قم بخطوات حاسمة بشأن التقيد بالإرشادات الصحية المطلوب منك تطبيقها.

    الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات، لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان، لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها.

    توقعات برج العقرب مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    برج العقرب عند ماغي فرح يحمل الكثير من التقدم والعطاء في جميع المُستويات لليوم السبت 31/12/2016 اليوم الأخير من سنة 2016 التي طوت صفحاتها وتنتهي خلال ساعات قليلة.

    • مهنياً: لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك بالتقدّم ولا تحاول إعطاء رأيك عندما لا تسأل عنه.
    • عاطفياً: لديك أفكار ثابتة قادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال العاطفي.
    • صحياً: قد تواجه بعض المشاكل في الظهر، ما يستدعي منك زيارة الطبيب ليصف لك العلاج المناسب.

    اليوم يُمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأنّ أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون، لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي، أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

    توقعات برج القوس مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    أهمّ التوقعات التي يحملها برج القوس لمواليده اليوم السبت 31/12/2016 للفلكية المشهورة ماغي فرح على المستوى العاطفي والصحي والمهني:

    • مهنياً: قد تبحث أوضاعاً مالية دقيقة، إحذر الغيرة الشديدة والتملكية، ولا تنقل هواجسك وشكوكك إلى الزملاء حتى لو تفاقم الوضع.
    • عاطفياً: لا تحاول أن تبقي العلاقة سطحية أو تكون عابرة وتصطدم بلقاءات أخرى وارتباطات ثابتة، فتعيش اضطراباً وصراعاً داخلياً.
    • صحياً: لا تضخم المشكلات الصحية التي تعانيها، باستطاعتك التخلص منها إذا واظبت على ممارسة الرياضة.

    في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا، حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك، قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

    توقعات برج الجدى مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    مع الحيويّة والشجاعة والنشاط والزواج الجميل لليوم حسب توقعات ماغي فرح للسبت 31/12/2016 لمواليد برج الجدي.

    • مهنياً: تستعيد معنوياتك قوية إلا أنك تميل إلى الوحدة والانزواء وتفتقر إلى الحيوية والشجاعة وإلى من يساندك.
    • عاطفياً: احتمال زواج سعيد إذا قرّرت حسم الأمر مع شريك كريم يملك مكانة اجتماعية مهمة.
    • صحياً: طاقة كبيرة وحيوية صاخبة تتمتع بها هذا اليوم فهنيئاً لك.

    يسهل الوثوق في كل ما تمّت تجربته وإثباته، ولكن هكذا أيضًا تصدأ الأشياء، حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح، هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة، تقبل هذه المساعدة بكياسة لأنّه باستطاعتك تعلم الكثير من خبرات الآخرين.

    توقعات برج الدلو مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    بُرج الدلو يحمل لمواليده اليوم السبت الكثير من الحظ حسب ماغي فرح على جميع الاصعدة في الحياة اليومية، لأنّ نهاية اليوم ينتهي عام ليأتي عام جديد عام 2018 بكل ما يحمل من أمنيات وآمال جميلة.

    • مهنياً: تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية، وقد تحقق أمراً مذهلاً وتتلقّى مساعدة مالية أو معنوية وتفرح لتسوية إدارية.
    • عاطفياً: يوم مناسب لمشاركة الحبيب أحلامه وأحلامك ولعلّ رحلة أو مشروعاً تقومان به معاً يعزّز الروابط ويساهم في تقريب المشاعر وانسجامها.
    • صحياً: ابتداء من اليوم أصبحت الرياضة الحل الوحيد لك للتخلّص من أوجاع ظهرك وكتفيك.

    اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور، سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد، سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

    توقعات برج الحوت مع حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغي فرح

    أهمّ توقعات برج الحوت مع الحظ لليوم السبت 31/12/2016 لماغي فرح وما يحمله من آمال وأمنيات جميلة في نهاية العام 2016 تعرف على حظك لليوم على الصعيد المهني والصعيد العاطفي والصعيد الصحي.

    • مهنياً: مشروع ناجح نتيجة سهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها وتنال التهنئة.
    • عاطفياً: توتر في العلاقة بينك وبين الشريك لأنك متشائم، لكنه يحاول أن يزرع الأمل فيك.
    • صحياً: استمر في ممارسة رياضتك المفضلة وحاول أن تشرك الآخرين معك.

    استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكِن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

    • ملاحظة : من المُهمّ الانتباه الى ان توقعات الابراج والحظوظ للفلكيين هي مجرد تكهنات لايجب التصديق بها، وإنّما هي مُجرد أحلام يقظة لديهم من اجل الشهرة ويجب الاخذ بعين الاعتبار الى ان الغيب لا يعلمه الا رب العالمين عز وجل.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ حظك اليوم السبت 31-12-2016 ماغى فرح:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً