توقعات برج الثور لشهر فبراير 2018

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات برج الثور لشهر فبراير 2018، حيثُ يَبحثُ الكثير مِن الأشخاص عن أحدث توقعات الأبراج اليومية والشهرية، لمُتابعة كافة مُجريات الأحداث المُستقبلية، وهناك الكثير من الفلكيون الذين بَرزوا في عالم التوقعات، ومِنهُم الدكتورة ماغي فرح، والعلامة الفلكي أحمد شاهين، والدكتورة كارمن شماس، والعلامة جوي عياد، وغَيرهم الكثير من علماء الفلك والتوقعات، كما ونَرصُد لكم في هذا مجلة أحدث توقعات برج الثور لشهر فبراير، من الجانب العاطفي والجانب المادي والجانب المهني، ومن الجانب الصحي، والآن نترككم مع توقعات برج الثور لشهر فبراير 2018.

    وأطل علينا هؤلاء الفلكيين مع بداية العام الجديد 2018 بسرد من توقعات الأبراج، بمختلف الأصعدة والمجالات العاطفية والمهنية والصحية والمالية، والنفسية، والأسرية، حيث شهدت توقعات هذا العام بُشريات سارة، وخصوصاً في الجانب العاطفي والمادي، حيث يعيش معظم مواليد الأبراج وخاصة برج الثور حالة من الإستقرار مع الشريك، ونجاح في كثير من الأمور المهنية، التي تدر أموالاً كانت مُنتظرة في أعوام سابقة.

    توقعات برج الثور 2018 لشهر فبراير

    سنتعرّف وإياكُم في مجلة التالي على أحدث وأبرز التوقعات لبرج الثور لهذا الشهر شهر فبراير 2018، كما ونُطلعكم على توقعات كافّة الأبراج من خلال علماء الفلك المشهود لهم في الوطن العربي، مثل ماغي فرح، والدكتور أحمد شاهين، وغيرهم الكثير من علماء التوقعات.

    • أبرز توقعات برج الثور 2018 بشكلِِ عَام، حيثُ أنّ العَاطِفة والإبداع تُجلب المَكاسِب والمَنافِع، بِمَعنى آخر: يُمكن أن تُسافر إمّا للاستكشاف أو الدراسة أو العمل، تتطور روحياً وتُقابل حب جديد من مكان بعيد أي خلال سفركَ.
    • حياتك العملية يُمكن أن تُصاب بالقلق وتواجه صعوبات وبَعض الاحباط حتى أيلول/ سبتمبر 2018، لكن ستتغير الأمور نحو الأفضل خلِال الثلاثة شهور الأخيرة من السنة.
    • بالرّغم مِن تَمتُّع الثور بحدث رائع وأفكار مُبدعة التي تُحقق مكاسب مالية، لكن التمويلات المالية يمكِن أن تَكُون مصدر اضطراب أو قلق، أو استياء خلال الشهور الثمانية الأولى من السنة، خاصة ستكُون التعقيدات مع الشركاء.
      علاقات الثور خلال العام لا تكون كما يرغبون، حيثُ ستظهر مشاكل قديمة على السطح من جديد، مسألة تتعلق بالزواج، أو
    • مع الجمعيات أو في مجال التعاون مع الآخرين أو في مجال الصداقات. ستكتشف امور تُخيب أملكَ، وقد تُجري أحكام خاطئة، وغير واضحة بشأنها.
    • صحة الثور ضِمن الحُدود الطّبيعية خلال 2018، وتَظهر طاقة زائدة على مرأى البصر، وعليك إحراق هذه الطاقة الزائدة بممارسة أي نَوع مِن النّشاط الرياضي لتحتفظ بوضعك الطبيعي.
    • في تشرين الأول/أكتوبر وكانون الأول/ديسمبر 2018 فترة مُناسبة لأخذ قرار جديد بخصوص أسلوب حياتِك.

    توقعات برج الثور لشهر فبراير 2018 عاطفيا

    وعن توقّعات برج الثور في العلاقات الحميمة والعاطفيّة، يشتهِرُ أصحاب وحاملو هذا البرج بالأشخاص الأكثر رومانسية ومُستعدين بشكلٍ كبير لتنمية علاقات عاطفية اكثر لعلاقة من الحب وأكثر حدة في الجنس، وأكثر إثارةً وانجذاباً للجنس الآخر، كمَا تتوفّر الفرص العاطفية بكثرة، وعلى الأغلَب تكُون عَلاقة عاطفية حادّة، تؤثّر على طريقة التفكير والنظر للعالم بمنظور جديد، وتغيير في طريقة التعبير عن العواطِف، وقد تُقيم علاقة حب مع شخص من بَعيد أو من بيئة روحية مُختلفة.

    ماديا توقعات برج الثور لشهر فبراير 2018

    سنتعرف في هذا المَقال على أهمّ وأحدث توقعات الأبراج لشهر فبراير لهذا العام 2018، وهي من أحدث التوقعات التي تمّ نشرها من قبل الفلكيون المُتخصّصون في عالم الفلك:

    • فيما يتعلّق بتوقعات برج الثور 2018 في الوضع المالي، فمولود الثّور واثِق مِن وسائله الخَاصة وامكَانيّته على تحقيق أهدافه، وسينَال المَزيد من الإعجاب بابتكاراته وابدَاعاتِه الفَنّية، وتُسلط عليه الأضواء، فالثور عنيد جداً ولديه القوة والعزيمة على تحقيق أهدافه، ولكن2018 ليست سنة سهلة.
    • تأكد من جعل قراراتك قوية لا تميل إلى القَلق عَلى مَكانتك، ولا تُؤثّر على علاقة التفاهم مع رؤسائك والسّلطات العليا.
      قد يكون تنفيذ بعض الأُمور فِي العَمل بطيئاً حتى شهر أيلول/سبتمبر 2018 .
    • يمكن أن تُسيء إلى علاقتك مع المتعاونِين مَعك خصوصاً (في نيسان/أبريل أيار مايو)، كما يؤثر على تمويلاتِك (خصوصاً في حزيران/يونيو).
    • فرص جديدة للعمل، أو تحسِين العمَل الحالي، أو الحصول على ترقية في العمل، يؤدّي كل ذلك إلى تحسين المركز الاجتماعي.
    • لذا، فِي بداية أيلول/سبتمبر ستكُون سنة تحقق فيها انجازات ونجاحاً في العمل أو المهنة، ستُقدم على العمل بحماس وتفاؤل، وهناك فرص جديدة، مهام مُثيرة، وقدرة ذاتية عظيمة.
    • يَدعم المَركز المهني والعمَلي للثور، ويوفّر السيولة المالية، وتحقيق مبادرات مالية مربحة أكثَر بِكثير ممّا هو متوقع.
      تشرين الأول/أكتوبر – تشرين الثاني/نوفمبر 2018 يُحقّق الثّور تَحسِين مَلحُوظ في التعاون مع الآخرين وإجراء العقود، والتحالفات الجديدة، والفوز في المنافسة. كما أنه توجد فرص واعدة وعظيمة للترقية خلال كانون الأول/ديسمبر.
    • الحدّ الأدنى، كل شيء يبدأ حسناً سينتهي حسناً.

    توقعات برج الثور لشهر فبراير 2018 صحيا

    توقعات برج الثور لشهر فبراير 2018 من الجانب الصحي، حيثُ ستتمتّع بصحة جيدة وحيوية عالية تستمر طِيلة العام، وتفاؤل عالي، فعَليك تجنب زيادة الوزن، ومارس بعض التمارين الرياضية أهمها المشي بالهواء الطلق، نصيحة لمولود الثور ادعم هواياتك وابداعاتك هذه السنة، فستحصل على افضل عطاءتك، بينما تأتي هذه التوقعات من باب التكهنات، وان الله سبحانة وتعالي أعلم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الثور لشهر فبراير 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً