نكت للمتزوجين 2018

نكت للمتزوجين 2018

جوجل بلس

محتويات

    نكت للمتزوجين 2018 هي الأكثر رواجًا بين الشباب والمُتزوجين لما تحمله من عبارات وكنايات وإيحائات لا يستطيعُ فهمها سوى المتزوجين، ويُثِير ذلك غريزة الضحك في نفوسهم، وبإمكَان الزوج أن يَتبادل هذه النكت مع زوجته والعكس صحيح لو كَان هُناك متسع من التفهم بين الطّرفين لتقبّل مثل هذه النّكت الضاحكة التي تُبهج الطرَفين وتدُل أحيانًا على بعض الأُمور التي لا مُتسع للحديث عنها، كما وبإمكانكم تَبادلها عبر الميديا بين المتزوجين لإدخال الفرح والضحك على قلوبهم من حين لآخر، نترككم مع أجمل نكت للمتزوجين 2018.

    احلى نكت للمتزوجين 2018

    أكبر مجموعة نكت للمتزوجين 2018 تتضمّن العديد من المواقف الساخرة والتي قد تكُون قَد مرّت عليكم في فترة حياتكم الماضية، حيث تحتوي على العديد من المواقف الساخرة والمرحة والمضحكة.

    • قبل الزواج: لا ينام الرجل مفكراً في كلام قد قالته المرأة بعد الزواج: ينام فوراً وقبل أن تكمل المرأة كلامها معه
    • مرة بنت بتسال ولد
      انت بتحبنى ؟؟؟
      قالها : لأ
      قالتله طب بتعزنى ؟
      قالها : لأ
      قعدت البنت تعيط راح جاي الولد و ميل على ودنها و قالها انتي مسألتينيش بتموت فيا ؟؟
      راحت ماسحة دموعها و سألاه و هي مبتسمة بكسوف طب بتموت فيا ؟
      قالها برضو لا
    • شاب بحكي لبنت: إنتِ متغيرة علي بدون سبب ؟
      جاوبته:
      أولاً انت شاحن ؟ لا ،
      جوال ؟ لا ،
      مودم ؟ لا ،
      أكل ؟ لا ،
      فلوس ؟ لا ،
      اوكي ، يعني عادي والله أقدر أعيش بدونك ..
      دقيقه .. انت مكيف ؟ لا
      يلا انقلع من وجهي …
    • أزواج تتساقط خوفاً من ليلة الدخلة.
    • وحدة بتقول لزوجها :
      امبارح رفقاتي كانوا منهبلين بشكلي ولبسي
      قال لها :
      طيب واشياء البشعة والمقرفه اللي عندك ما جابوا سيرتها ؟
      قالت: أبدا ؛ أصلا ما جبنا سيرتك !
      ابليس صفن واتطلع بولاده , وحكالهم تعلموا يا حيوانات
    • كان في وحدة وهي على فراش الموت قالت لزوجها : عندي سر هناك صندوق في السقيفة هذا مفتاحه ولا تفتحه إلا بعد ما أموت لكن المرأة ما ماتت ، وذهب الرجل إلى الصندوق و فتحه فوجد فيه ثلاثة بيضات و عشرة آلاف ليرة فسأل زوجته عن ها فقالت : كنت كل ما خونك مرة أضع بيضة في الصندوق فانصُُُدم الزوج ثم سألها عن القلوس فقالت :كنت كلما صاروا البيضات كرتونة أبيعهم
    • مرا كان في طالب وطالبة جامعة بحبو بعض ساكنين في المدنية الجامعية.. ويضلو يسهروا سوا .وفي يوم إجو متأخرين وسكرت بواب المدينة الجامعية…قلها الشب قومي نستأجر غرفة بشي أوتيل…فراحو وجدو غرفة بتخت واحد…فاتفقو ينامو سوا ويحطو مخدة بالنص بيناتهن… ونامو متأخرين.. وتاني نهار راحو على الجامعة ماتأخرين لقوها مسكرا بوابها كمان… فقلها شو الحل؟ أنا برأيي ننط(نقفز) عن الحيط! قالتلو آى سكوت إنتا مبارح عن المخدة ما قدرت تنط
    • واحد راح للمأذون عشان يطلق مراته ،
      المأذون قاله: راجع نفسك لانو بطلعلها نص معاشك نفقة
      قاله: اتكل على الله ماهي كانت تاخده كلوووووو ….
    • أفضل الطرق للتعامل مع أى رجل
      عندما يغضب منك:فقط احضنيه ♥
      عندما يكون صامت :اسأليه ما المشكله؟ ♥
      عندما يتجاهلك :اعطيه الاهتمام ♥
      عندما يريد الابتعاد عنك :لاتوافقيه الرأي ♥
      عندما تريه فى أسوأ حالاته :قوليله انك أجمل و أرجل رجال الكون♥
      عندما تريه يبكى :قبلى رأسه وقوليله إنك تحبيه اكتر من نفسك
      عندما يدفعك أو يضربك
      (لا تفوت النهاية – كمل للآخر)
      لا كدة زودهــــــــا على الآخـــــر
      سكتناله دخل بحماره صحيح  يلا يا بت لمى هدومك وعلى بيت أبوكى
      هو أنتى مالكيش أهل
    • أردني سأل لبناني: كيف بتدلع مرتك ؟
      حكالو تعال معي وشوف.. حكى اللبناني لمرتو “حياتي شايفة الأمر (القمر)؟”
      قالتلو “أي شايفتو يا ألبي”
      حكالها انتي أحلى منو حبيبتي 🙂
      . راح الأردني بدو يقلدو..
      حكى لمرتو شايفة القمر حياتي ..
      قالتله: اه شايفاه!! ليش شايفني عمياء مثلاً؟ ولا بتتخوت ما أسقع وجهك ؟؟ خرى يطمك !!!
    • وحدة مثقفة بعثت اس-ام-اس لحبيبها بنص الليل :
      هل ينام الحب ليلاً…ام ينام الليل حباً…ام أنا والليل حب لا ينام
      رد عليها حبيبها برسالة:
      هل ستأكلين الهوا ….ام الهوا سيأكلك ام انت والهوا بتاكلوا بعض
    •  واحد مع زوجتة بالغرفعه في ليلة الدخله.. طقوا عليهم باب الغرفه.. قالت الزوجه الى الزوج قم وفتح الباب لو ماتعرف تفتح الباب بعد
    • لماذا لا يتزوج الكلب؟؟؟؟؟؟
      لأنه طبيعي عايش عيشة الكلاب
    • مره واحد صعيدى أتخنق من مراته ولع فى نفسه وحضنها
    • ﻣﺼﻴﺒﺘــــﺂﻥ ﻓﻲ ﺣﻴـــﺂﺓ ﺍﻟﺮﺟﻞ:
      1 ﺇﻣﺮﺃﺓ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﻄﺒﺦ ﻭﻵ ﺗﻄﺒﺦ
      2 ﺇﻣﺮﺃﺓ ﻵ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﻄﺒﺦ ﻭﺗﻄﺒﺦ
    • زوج رايق قال لزوجته: خططي بالقلم على ضهري خطوط بالطول…قامت وخططت؟؟؟
      قال: كمان خطوط بالعرض…خططت؟؟؟؟؟
      قالها: شايفه ايه ؟
      قالتلو: مربعات
      قالها: عديهم؟
      عدتهم وقالت 24
      قالها: رقميهم؟
      قامت ورقمتهم!
      قالها: شايفه المربع رقم تسعه (9)قالت: آآآآآه
      قال: اهرشيلى فيه
    • تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله – طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
      تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
      تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
      تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
      وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
      وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
    • واحده راحت تكشف عند الدكتور.
      الدكتور قالها: مبروك، عندي الك خبر زي الفل يا مدام!
      قالتله :آنسه من فضلك
      قالها: عندي لكي خبر زي الزفت على راس أهلك يا سافله!
    • واحد راح يخطب قالوا له المهر 10 آلاف
      قال ليش 10 آلاف أنا محصل وحده بألفين و حامل
    • واحد يسال صديقه في عزاء زوجته هي وشلون ماتت؟؟
      قال صديقه: نطحها ثور
      قال : وكل هذولاء جايين يعزونك ؟
      قال صديقه: لا جايين يشترون الثور!!
    • عملوا جائزة مليون جنيه للي عنده 10 عيال.واحد عنده تسعة قال لمراته أنا كنت
      متجوز عليكى ومعايا ولد أروح أجيبه ونكمل العشرة ونكسب الجايزة.راح ولما رجع ملقاش العيال سأل مراته فين العيال قالتله كل عيل أبوه جه خده
    • واحده بتقول لجوزها أنا بروش علشان أعجبك قالتله طب قولي
      أعمل إيه علشان أعجبك قالها إستخبي في أي مكان بعيد
    • بنت غبيه مرتبطة بواحد غبي كل يوم يتصل بيها لغايت لما كرهت!
      فغيرت خطها وجابت خط جديد!
      وبعتتله منه مسج قالتلة
      انا غيرت رقمي يا حقير!
      رد عليها بمسج:
      والله لجيب رقمك من تحت الارض
    • مرة واحد اخد مراته جنينه الحيوانات
      و صورها جنب قفص القرود و علق الصورة فى الصالون و كتب تحت الصورة :هذه صورة زوجتى مع القرود ملحوظه زوجتى الثالثه على اليمين
    • 1-هاي ممكن نتعرف
      2-فين صورتك ممكن اشوف شكلك
      3-انتي مرتبطة؟
      4-ممكن رقمك نفسي اسمع صوتك اكيد حلو زيك
      5-انا اول مرة اقول الكلام ده لبنت
      6-بحبك
      7-انا مش بحب الكدب ع فكره
      8-مش عارف ليه قلبي انفتحلك بسرعه
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ نكت للمتزوجين 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً