معنى اسم هيثم

معنى اسم هيثم

جوجل بلس

محتويات

    لقد نعت العرب أبناءهم بالصقر أو الأسد أو الفهد، فنجدهم اختاروا هذه الحيوانات بالتحديد لما تمتلكه من قوة وشجاعة، فالأم والاب والأهل بشكل عام يرغبون في امتلاك أبناءهم صفات وسمات حسنة تميزهم عن أقرانهم.

    ان اسم هيثم من اسماء اولاد جميلة ومميزة، كما ان هذا الاسم من اصل عربي، يحمل في ثناياه معاني القوة والصلابة، ولقد شاع استخدام اسم هيثم منذ قديم الزمان، وفي هذا مجلة سنتحدث لكم عن معنى اسم هيثم، فتابعونا.

    معنى اسم هيثم

    ان اسم هيثم يعني صقر، فرخ النسر، وسهل، و أسد، ونبات صحراوي عشبي يتبع الفصيلة الرمدامية، (ونسبة اسم عدد من الصحابة منهم: الهيثم الأسدي، والهيثم بن نصر الأسلمي، والهيثم والد قيس، والهيثم بن الأسود، والهيثم الحنفي، والهيثم بن مالك الطائي).

    معنى اسم هيثم في اللغة العربية

    يعتبر اسم علم عربي مذكر، ويقصد به الصقر، فرخ الصقر، فرخ النسر، فرخ العقاب، الرملة الحمراء، الأرض الناعمة، نوع شجر من الحمض.

    معنى اسم هيثم في القرآن الكريم

    لم يتم ذكر اسم هيثم في آيات القرآن الكريم.

    ابيات شعر عن اسم هيثم

    لا يوجد في قصائد وابيات الشعر اسم هيثم.

    صور اسم هيثم

    كتابة اسم هيثم باللغة الانجليزية

    يكتب اسم هيثم باللغة الانجليزية على صورة Haitham.

     صفات حامل اسم هيثم

    انسانٌ غامضٌ ومغرورٌ بعض الشيء أو هكذا يشعر من حوله، عنادهُ واضحٌ جداً للآخرين لكنه لا يشعر بذلك تماماً، حساسٌ من الإنتقاداتِ التي تُوجه إليه، يُصرِّح بآرائهِ بشكلٍ قاطعٍ أحياناً دون مراعاة مشاعر المحيطين به.

    شخصيات تاريخية بارزة

    الاسم الحقيقي هيثم عبد يوسف مغني عراقي، ولد في 29 تشرين الثاني 1969 في مدينة بغداد وهو من عائلة مسيحية عراقية ترجع أصولها إلى ناحية”القوش” شمال العراق، وهو من عائلة مكونة من أم وأب و 7 أبناء وتعيش في منطقة زيونة في بغداد.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ معنى اسم هيثم:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً